عدد الزوار

السبت، 6 نوفمبر 2010

موزع تكرم500 من طلابها ومعلميها المبرزين

* حفل تكريمي ل500 من طلاب وطالبات مديرية موزع
مجور.. وصول المشترك إلى السلطة عبر الأمريكان مستحيل
* **تعز – احمد النويهي
**نظم مكتب التربية والتعليم بمديرية موزع بالتنسيق مع مكتب التربية بالمحافظة السلطة المحلية بالمديرية حفلا تكريما للمتفوقين والمبرزين من الطلاب والمعلمين في المديرية وبدعم من منظمة اليونسيف وذلك في عاصمة المديرية صباح الخميس وتحت شعار ( من جد وجد ومن زرع حصد ) ، حيث تم منح الشهائد التقديرية ل500 من الطلاب الأوائل في العام الدراسي في مختلف المراحل الدراسية بمدارس المديرية كما شمل التكريم الذي اقيم الخميس القيادات التربوية من اداريين ومعلمين وموجهين الذين حازوا على التميز هذا العام .
......وفي حفل التكريم أشاد مدير مكتب التربية والتعليم بتعز عبد الكريم محمود بمبارده مديرية موزع بتنظيم هذه الفعالية التكريمية شاكرا إدارة التربية والسلطة المحلية بالمديرية على هذه المبادرة التي قال بأنها تشكل عاملا مهما في تحفيز الطاقات لدى الطلاب والطالبات نحو مزيد من التحصيل الدراسي المثمر إضافة الى اعتراف بادوار التربويين في تنفيذ المهام المناطة بهم على اكمل وجه.
وأضاف انها لمناسبة عظيمة لنشكر إباء وأمهات على إسهامهم في متابعة أبنائهم في عملية التحصيل واستذكار الدروس بما انعكس إيجابا على تفوقهم وحصولهم على المراكز الأولى التي يكرمون من اجلها . لافتا الى ان سر التميز لايقتصر على المعلم والطالب ولكنه دور متكامل مع الاسرة والمجتمع مشيدا بالفقرات الفنية التي تخللت الحفل والتي تؤكد مدى امتلاك الطلاب للكثير من المواهب والطاقات الإبداعية التي بحاجة الى اكتشافها وتنميتها .
*من جهته ألقى عارف مجور وكيل المحافظة لشئون الساحل كلمة اشاد فيها بهذه الالتفاتة الطيبة التي قال بانها ستخلق روح التافس بين الطلاب والطالبات في محتلف مدارس المديرية .واضاف مجور سيأتي اليوم الذي نجر فيه الفاسدين على رؤوسهم كون ما يجري من هجمة شرسة على اليمن من قبل الصهاينة والأمريكان جاء لأننا ضعفاء ، فإذا ما اهتمينا بالتنمية سنكون اقويا فنحن لدينا موارد نستطيع ان نغطي بها العالم .
وقال نحن لا نخاف على بلادنا مادام هناك شباب واعي حتى الذي يطالب بقدوم عارف مجور والذي يعد قياديا في المؤتمر الشعبي العام فقد أكد بان المؤتمر عاد الى جادة الصواب وعاد الى التوازن عندما أعلن العودة إلى الحوار لكن المشترك فيه قيادات خائنة ونحن نعرفهم تماما وهم يطالبون بالوصول الى السلطة عبر الإدارة الأمريكية ونقول لهم أنهم واهمون ان يستلموا السلطة في اليمن وهم بهذا التفكير .وأضاف مجور في كلمته ان التجارب والإدارات الناصرية والاشتراكية والإصلاحية فاشلة ويجب ان لا نكون مهزومين وللأسف هناك في المؤتمر قيادات مهزومة أيضا .
معتبرا ان كلامه هذا ليس دغدغة للعواطف انما هو كلام يمني غيور على وطنه وسنحافظ على وطننا بحدقات العيون.
*هذا وقد القيت كلمات اخرى من قبل الاخ عبد الكريم احمد علي حيدر رئيس المجلس المحلي بالمديرية وكلمة باسم ابناء موزع القاها الشيخ احمد على حيدر عضو مجلس النواب السابق.
*وقد شهد الحفل في ختامه تقديم الشهادات التقديرية للمكرمين كما تم تكريم معلم موزع الاول الاستاذ احمد الكاتب الذي كان له دورا كبيرا في نشر التعليم والقراءة في المديرية منذ عشرات السنين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق