عدد الزوار

الثلاثاء، 11 يونيو 2013

تعز ..اقرار قوائم المرشحين لرئاسة المراكز الامتحانات وتحذير للمعتذرين

عقدت اللجنة الفرعية للامتحانات برئاسة الاستاذ عبد الكريم محمود رئيس اللجنة اجتماعيها رقم 24  و 25  يوم الاثنين والذي خصص لمناقشة اسماء رؤساء المراكز الامتحانية للشهادة الثانوية العامة المزمع اجراءها في 22 يونيو الجاري وفقا للكشوفات المرفوعة من المديريات وكذلك قوائم الاسماء المشاركة في الاعوام السابقة ..حيث تم استعراض القوائم اسما اسما وإبداء الملاحظات من قبل اعضاء اللجنة الفرعية .

و قد تم قبول الاعتراضات والملاحظات المقدمة من الاعضاء على بعض الاسماء المرشحة لرئاسة المراكز الامتحانية وفقا للتقارير المرفوعة من الامتحانات السابقة من قبل المشرفين ومدراء التربية بالمديريات ..

وقد اقر الاجتماع عملية الاختيار للمرشحين لرئاسة المراكز ممن استوفوا كافة الشروط المطلوبة والبيانات على ان يتم اعلان القائمة الاولية للمرشحين في لوحة الاعلانات تمهيدا لتحديد القائمة النهائية وكذلك الاحتياط لاستكمال استمارة البيانات وتسليم صورهم لسكرتارية اللجنة مع ارسال صورة من القائمة الى المديريات لإبلاغ المرشحين من المديريات بالحضور الى مكتب التربية خلال هذا الاسبوع ..

وحذرت اللجنة الفرعية في اجتماعها بأنها ستتخذ الاجراءات اللازمة حيال المتأخرين من المشاركين وانه لا قبول لأي اعتذار عن المشاركة باعتبار ان الامتحانات جزء من العملية التعليمية.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق