عدد الزوار

الخميس، 17 أبريل 2014

تعز..مديرية المظفر تدشن اعياد المعلم بتكريم 80 كادرا تربويا

 

تعز..مديرية المظفر تدشن اعياد المعلم بتكريم 80 كادرا تربويا

تعز – احمد النويهي

دشنت صباح الخميس بتعز الفعاليات التكريمية بمناسبة عيد المعلم حيث شهدت قاعة نادي تعز السياحي الحفل التكريمي الخاص بالمعلمين في مديرية المظفر حيث القى وكيل اول محافظة تعز الشيخ محمد الهياجم كلمة باسم السلطة المحلية بالمحافظة عبر فيها عن سعادته وامتنانه بإقامة مثل هذه الفعاليات التي تأتي عرفانا وتكريما لأهم الشرائح في المجتمع.

وقال :ان الاحتفال بالمعلمين هو احتفاء بالرسالة التي يحملونها ولما يقومن به من جهد وتفاني في تربية وتعليم ابناءنا ولذلك لهم منا التحية والتقدير خصوصا اولئك المثابرين في الميدان المؤدين دورهم على اكمل وجه .

وأضاف :نرجو الاهتمام بالمعلم وتسليمه كل حقوقه حتى يستطيع اداء رسالته بإخلاص كونه يضطلع بدور كبير وهام في عملية التنمية البشرية ولابد ان يحظى كل معلم بفرصته في التدريب والتأهيل .

وكان مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المظفر ا/ عادل العليمي قد اكد في كلمته :ن  هذا الاحتفال ماهو الا جزء يسير من التكريم الذي يستحقه المعلمين مقارنة بالمسئولية الملقاة على عاتقهم في تعليم الاجيال في مختلف المراحل الدراسية

مشيرا: ان حفل التكريم لهذا العام سيشمل 80 تربويا مابين رئيس قسم وموجه ومفتش وإداريين وكذلك معلمين ومعلمات ولولا الامكانات لتم تكريم عد اكبر ..كون الغالبية يستحقون التكريم والاحتفاء والاهتمام .شاكرا مدارس العربية السعيدة الاهلية وشركة السمن والصابون الجهتان الراعيتان لحفل التكريم،وقد القيت كلمة باسم المكرمين القاها الوجه سلطان الحمادي.

وشهد الحفل تقديم العديد من الفقرات الانشادية المعبرة والتي اشادت ومجدت المعلم وما يقوم به تجاه طلابه قدمتها زهرات وأشبال عدد من المدارس الاهلية والرسمية في المديرية كما قدم في الحفل أوبريت اني الاوطان .

حضر الحفل نائب مدير التربية بالمحافظة ا/ فاروق البناء ورئيس شعبة التعليم وعدد من مدراء الادارات اضافة الى مدير المديرية عبد اللطيف الشغدري ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية والنقابات.

هناك تعليق واحد:

  1. نتمنى الأهتمام أكثر بقطاع التعليم و سعداء بتكريم كل من يستحق من الكادر التربوي . و الشكر لرئيس المجلس المحلي و مدير أدارة التربية في مديرية المظفر على هذه الجهود .

    ردحذف