عدد الزوار

الخميس، 2 يناير 2014

تعز..المجلس التربوي يشدد على انجاح الامتحانات الفصلية

تعز – أحمد النويهي
عقد المجلس التربوي صباح يوم الخميس اول اجتماع له برئاسة الاستاذ عبد الفتاح جمال مدير مكتب التربية وذلك على قاعة الاجتماعات في المكتب..وقد تم في الاجتماع مناقشة اعمال التهيئة للامتحانات الفصلية والتي ستنطلق بعضها الاسبوع القادم..وقد حث المدير العام كافة المعنيين بالعمل الدوؤب لإنجاح الامتحانات والإشراف والمتابعة المستمرة..وان على ادارتي الامتحانات والتوجيه استكمال كافة الاجراءات المتعلقة بهذا الجانب ..



وشدد المدير العام على ضرورة ان يضطلع الجميع بمسئولياته بغية ان تظل تعز في الريادة خصوصا ان لديها آلية نموذجية في الامتحانات بداها الاستاذ عبد الكريم محمود  المدير السابق وسيتم مواصلة العمل بها وتحسين جوانب القصور ان وجدت ولابد ان نظل على نفس المستوي.
ونوه المدير العام بان العمل التربوي يتم ضمن فريق متكامل من العاملين في التربية والتعليم من رؤساء الشعب ومدراء الادارات في المكتب والمديريات ورؤساء الاقسام ومدراء المدارس يقوم كل بمهامه والهدف هو العمل على ان تبقى تعز في المقدمة بجهود المخلصين من ابناءها.

واكد المدير العام على اهمية قيام المتعهدين الماليين باستلام الوثائق والمستلزمات المخصصة لمديرياتهم للفصل الدراسي الثاني وان يعملوا على تصفية العُهد التي عليهم كون الشئون المالية في مكتب التربية تشرف عليها مكتب المالية بالمحافظة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق