عدد الزوار

الأحد، 15 مايو 2011

لقاء تربوي يستنكر الاعتداء على مكتب التربية وبعض المدارس في تعز


تعز ـ
استنكر اللقاء التربوي الموسع للجنة الفرعية للامتحانات والمجلس التربوي بتعز الاعتداء الهمجي الذي تعرض له مكتب التربية بالمحافظة والأضرار الناجمة عن إطلاق الرصاص والرشق بالحجارة من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون تابعة لأحزاب اللقاء المشترك.

واعتبر اللقاء الذي عقد اليوم برئاسة مدير مكتب التربية والتعليم عبدالكريم صبري تلك الاعتداءات وأعمال العنف التي طالت 59 مدرسة في مختلف مديريات المحافظة إلى جانب مكتب التربية، صورة همجية هدفها زعزعة الأمن والاستقرار وإفشال عملية الامتحانات والقضاء على مستقبل الأجيال.

وأشاد اللقاء بالجهود الوطنية المخلصة للتربويين الشرفاء في تصديهم لتلك المؤامرة المؤسفة على التعليم والسلوك العدائي لعناصر المشترك تجاه منجزات الوطن ومكتسباته.

وألزم اللقاء مدراء التربية بالمديريات استكمال الامتحانات في 30 مدرسة تعثرت فيها إجراء الامتحانات نظرا للأعمال الخارجة عن القانون، وتوقيف مرتبات مدراء المدارس المغلقة والمعلمين الممتنعين عن أداء الامتحانات وتعطيل الرسالة التربوية بمدارسهم والتي وصل عددها إلى 64 مدرسة في 12 مديرية بالمحافظة من أصل ألف و 476 مدرسة ومخالفتهم أنظمة ولوائح العملية التربوية والقوانين النافذة.

كما ألزم اللقاء مدراء مكاتب التربية بالمديريات استئناف الامتحانات بتلك المدارس لطلاب شهادات النقل، مشدداً على ضرورة التزام جميع موظفي التربية والتعليم بالدوام الرسمي, محذرا من أي تهاون في عملية الانضباط الوظيفي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق